لاعبو الزمالك ينضمون للمنتخب

 لاعبو الزمالك أنضمو لمعسكر المنتخب بدون علم أدارة النادى

محتويات

  • ادارة النادى تفاجأت بغياب اللاعبين فى تمرين فريق النادى
  • الزمالك لدية مباراة رسمية قادمة يحتاج فيها اللاعبين
  • حلول قدمها نادى الزمالك لاتحاد الكرة
  • لقاء نادى الزمالك القادم مع اليكت سبورت التشادى
أعلن المشرف العام على الكرة في نادي الزمالك أمير مرتضى، إن مجموعة من لاعبي فريق الزمالك انضمو الى صفوف منتخب مصر بدون علم الإدارة والجهاز الفني للنادى، حيث يخوض المنتخب  في الوقت الحالي معسكرا محليا، للعب  مباراتين وديتين مع النيجر وليبيريا.

ادارة النادى تفاجأت بغياب اللاعبين فى تمرين فريق النادى

وقد اعلن امير مرتضى عبر قناة نادى الزمالك،ان اللاعبون التحقوا بصفوف المنتخب دون علم الادارة ، وانهم تفاجأو في تمرين الفريق أن لاعبي المنتخب غير متواجدين، وان إداري في المنتخب قام بالتواصل مع اللاعبين عن طريق التليفون ،مضيفا انهم علمو بأسماء لاعبي المنتخب عن طريق حساب اتحاد الكرة الرسمي.

الزمالك لدية مباراة رسمية قادمة يحتاج فيها اللاعبين

وأكد المشرف العام على الكرة في نادى الزمالك بان ادارة النادى وضحت لاتحاد الكرة وضع الفريق الحالى وأن لديهم مباراة رسمية مهمة في بطولة رسمية، وبهذا الوضع فالمتبقى لديهم ١٤ لاعب فقط للمشاركة في المباراة المقبلة، منهم ٣ حراس.

حلول قدمها نادى الزمالك لاتحاد الكرة

وأكد أمير مرتضى انه سبق وأن تحدثت الادارة مع اتحاد الكرة، من أجل حل الأمر، إما عن طريق التواصل مع الاتحاد الأفريقي لتأجيل اللقاء المرتقب مع نادي إليكت سبورت التشادي، أو أن يسمح المدير الفني للمنتخب للاعبين الزمالك بالبقاء مع نادي الزمالك للعب المباراة.

لقاء نادى الزمالك القادم مع اليكت سبورت التشادى

وسيلتقي نادي الزمالك مع نظيره إليكت سبورت التشادي، يوم الأحد المقبل، في إياب الدور التمهيدي في بطولة دوري أبطال أفريقيا ٢٠٢٣، والجدير بالذكران الزمالك قد فاز فى لقاء الذهاب بهدفين دون مقابل.

أضف تعليق

أحدث أقدم