كل ماتريد معرفتة عن جلسة مزاد بيع 43 سيارة بجمارك مطار القاهرة

أعلن جمرك سيارات مطار القاهرة الدولي عن عقد جلسة المزاد العلني التى ستقام يوم ٢٧ سبتمبر الجاري بنادي الجيزة الرياضي فى شارع البحر الأعظم  بالجيزة والتى سيتم من خلالها بيع ٤٣ لوط سيارات ولوط مواتير واردة من الخارج ومخزنة بساحة جمارك السيارات الخاصة بمطار القاهرة الدولي.

انواع السيارات المباعة داخل مزاد جمارك مطار القاهرة


وقد تم الاعلان ان السيارات التى سيتم عقد جلسة المزاد لبيعها هي من ومصادرات  وتنازلات مصلحة الجمارك وهى سيارات واردة من الخارج متنوعة  الماركات والموديلات والطرازات ، وتشمل: هيونداى وفولكس وكرايسلر وفورد وBMW ومرسيدس وباجيرو ونيسان وفيرنا وتويوتا وكيا ومتسوبيشي ومازدا بيكب.. وغيرها من مختلف الانواع.


سعر ومكان بيع كراسة الشروط الخاصة بمزاد جمارك مطار القاهرة

وسيتم بيع كراسة الشروط الخاصة بمزاد جمارك مطار القاهرة بمبلغ ٤٠٠ جنيه وسيتم بيع كراسة الشروط  بمقر الهيئة العامة للخدمات الحكومية المتواجدة فى ٧ شارع دكتور محمد حامد فهمي متفرع من شارع التحرير امام بنك فيصل الإسلامي بالدقي.


معاينة السيارات الوارده فى مزاد جمارك مطار القاهرة

يتم معاينة السيارات التابعة لمزاد جمارك مطار القاهرة بساحات جمارك السيارات بمطار القاهرة الدولي بجانب موقف الأتوبيسات بمطار القاهرة من الساعة ٩ صباحا الى ٢ ظهرا على مدار أيام العمل الرسمية حتى اليوم المقرر لعقد المزاد.


شروط المشاركة فى مزاد جمارك مطار القاهرة

على الراغبين فى المشاركة فى مزاد جمارك مطار القاهرة  تقديم بطاقة الرقم القومى للأفراد العاديين، ولابد أن تكون سارية، وايضا تقديم البطاقة الضريبية شرط دخول المزاد للخاضعين لها (التجار)، ويحق للمشارك في المزاد خلال المعاينة اصطحاب أشخاص آخرين من ذوى الخبرة في معاينة السيارات.


وسيتم البيع داخل مزاد جمارك مطار القاهرة وفقًا لأحكام القانون رقم ١٨٢ لسنة ٢٠١٨ الخاص بتنظيم التعاقدات التى تبرمها الجهات العامة ولائحته التنفيذية الصادرة بالقرار ٦٩٢ لسنة ٢٠١٩، وطبقًا للاجراءات الواردة بكراسة الشروط وشراء كراسةالشروط الخاصة بالمزاد شرط اساسى لدخول المزاد وسيتم بيع كل لوط على حدة وبدون عمولة.


مبلغ تامين دخول مزاد جمارك القاهرة وكل المعلومات المتعلقه بالمزاد

و سيتوجب على المشاركين فى مزاد جمارك مطار القاهرة سداد مبلغ تأمين دخول المزاد بقيمة ١٠ آلاف جنيه بخزينة جمرك سيارات بمطار القاهرة كتأمين مؤقت بخزينة الجمارك أو أثناء المزاد، ولن يتم رد التأمين المؤقت إلا بعد انتهاء جلسة المزاد، وفي حالة عدم رسو أي لوط من السيارات على المشترك في المزاد يتم رد التأمين المؤقت له.


اما فى حالة رسو لوط على احد المشتركين فسيتم خصم التأمين من سعر السيارة، وعلى كل مشترك يرغب في شراء أكثر من لوط ان يقوم بدفع وصل تأمين قبل البدء في التزايد على اللوط الثانى.


يجب على مَن يرسو عليه لوط بالمزاد سداد مبلغ ٣٠ % مـن ثمن اللوط بمجرد رسو المزاد علية، اما فى حالة عدم السداد في نفس اليوم يصبح التأمين المؤقت مـن حق الجهة الإدارية، ويتم سداد مقدم ثمن اللوط نقدًا بخزينة الهيئة أو بشيك مصرفي مقبول الدفع، على ان يتم سداد باقي المبلغ، خلال ١٥ يوم من تاريخ اليوم التالي لرسو المزاد عليه.


كيفية ترخيص السيارات المباعة بمزاد جمارك مطار القاهرة

وسيتم ترخيص السيارات المباعة داخل المزاد  لمَن يرسو عليه المزاد طبقًا لقانون المرور رقم ١٢١ لسنة ٢٠٠٨، ويحصل على كتيب من مرور الميناء الذي تم عليه المزاد وكتيب آخر من الإدارة العامة لجمارك السيارات ويتوجه به لادارة مرور محل إقامته للترخيص، علمًا بأن جميع السيارات المباعة بصفة لا ترخص تم طمس ارقام الشاسيه تحت إشـراف الجهة ولجنة التسليم وتم عمل محضر بذالك


ارشادات هامة للمشاركين فى مزاد جمارك مطار القاهرة

وقد تم الاشارة الى انه يحظر على العاملين بالجهات التي تسرى عليها أحكام قانون تنظيم التعاقدات التي تبرمها الجهات العامة التقدم بالنفس أو بالوساطة ببطاقات أو عروض لتلك الجهات  حتى لا يكون المسئول عن مخالفـة أحكام هذه اللائحة مـن العاملين بالجهات التي تسري عليهـا عرضة للمساءلة التأديبية والقضائية، وإلا يتم مصادرة التأمين الابتدائي.


وعلى جميع المتزايدين اتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية المعلنة طبقًا لشروط وقرارات وزارة الصحة وارتداء الكمامة أثناء جلسة البيع.

أضف تعليق

أحدث أقدم