تأجيل مباريات مسابقة الدوري الإنجليزي حداداً على وفاة الملكة إليزابيث

قد أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، تأجيل مباريات الدورى الانجليزى، حتّى إشعار آخر،وذلك حداداً على وفاة ملكة المملكة المتحدة الملكة إليزابيث الثانية.

تأجيل مباريات الجولة السابعة من الدورى الانجليزى الممتاز حداد على الملكة الراحلة

وقد كان من المقرر أن يتم لعب ٦ مباريات، ضمن الجولة السابعة في مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز،ولكن تمّ تأجيلها لوقتٍ لاحق، بعد الاعلان عن وفاة الملكة اليزابيث عن عمر ينهاز ٩٦ عاماً.

بيان رابطة الدورى الانجليزى الممتاز بعد رحيل الملكة اليزابيث

وقدأصدرت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز بياناً رسمياً، من خلال حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، أعلنت من خلاله عن تأجيل المباريات القادمة الى اشعار اخر.

وقد اعلنت الرابطة في بيانها انه سيتم تاجيل مباريات نهاية الاسبوع فى الدورى الانجليزى الممتاز تكريماً واحتراما لحياة صاحبة الجلالة الملكة إليزابيث الثانية.

رابطة الدورى الانجليزى والاندية تعلن الحداد على رحيل الملكة اليزابيث

وقد اعلن ريتشارد ماسترز، الرئيس التنفيذي في الدورى الانجليزى الممتاز أن الرابطة والاندية  تشيد بخدمة صاحبة الجلالة وبصفتها الملكة الأطول خدمة، فقد كانت مصدر إلهام وقد خلفت وراءها إرثاً لا يحصى.

وأشار ريتشارد ماسترز ايضاان هذا الوقت هو وقت حزين للغاية ليس فقط للأمة، ولكن أيضاً لملايين الناس في جميع أنحاء العالم الذين أعجبوا بها، وان الجميع فى حداد على رحيلها.

أضف تعليق

أحدث أقدم