خطوبة ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني

أعلن الديوان الملكي الأردني رسميا خطوبة ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، على السعودية رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف.

تمت خطوبة ولى عهد الاردن بمنزل العروس فى الرياض

وقد حضر الخطوبة  العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني وزوجتةالملكة رانيا العبد الله، حيث تم قراءة الفاتحة في منزل والد العروس ، بالعاصمة السعودية الرياض.

تهانى الملكة رنيا والدة ولى العهد الاردنى بالخطوبة

و قامت الملكة رانيا بنشر  صورًا من الخطوبة، في حسابها على  انستغرام، وعلقت قائلة: رجوت الله  مثلي مثل كل أم أن يرزقك خيرًا وأن تجد من تحب، فجاءت رجوة. مبارك لابني الأمير الحسين وعروستنا الغالية والحلوة رجوة  الله يهنيكم ويسعدكم ويتمم على خير.

من هى خطيبة ولى عهد الاردن وأصل عائلتها ؟

ولدت خطيبة ولي العهد الأردني ، في العاصمة السعودية الرياض  ، في يوم 28 أبريل ١٩٩٤. وهي الشقيقة الصغرى لثلاث أشقاء، هم فيصل ونايف ودانا.

بعد ان اتمت دراستها الثانوية في المملكة العربية السعودية، انتقلت إلى الولايات المتحدة الامريكية لدراسة الهندسة المعمارية في جامعة "سيراكيوز" في نيويورك.

حسب موقع هلا أخبار الأردني، ويعود أصل عائلة آل سيف إلى قبيلة سبيع، وهم شيوخ بلدة العطار في سدير بمنطقة نجد في وسط المملكة العربية السعودية، منذ بداية عهد الملك عبدالعزيز آل سعود.

أضف تعليق

أحدث أقدم