اكتشف وجهات سياحية رائعة فى أوروبا غير مشهورة

إذا كنت تريد الذهاب إلى حيث لا يذهب الجميع، فهذة افضل الوجهات الأوروبية للابتعاد عن حشود الصيف في الدول الأوروبية الأخرى المكتظّة بالمسافرين والسائحين.

كامارج، فرنسا

منطقة كامارج الفرنسية البرية ذات الشواطئ العريضة الهادئة حيث تجد  الخيول البرية البيضاء تتجول حولك .

ستجد هناك شواطئ ممتدة في هذه المنطقة، لذا فأنت وحيد على الشاطئ إذا كنت ترغب في ذلك، حتى في ذروة أشهر الصيف".

ألينتيخو، البرتغال

يمتد الشاطئ في ألينتيخو لنحو ٢٨ ميلًا، وتعتبر من المواقع المميزة في بلدتي كومبورتا وميليديس أماكن مثالية للإقامة الراحة بعيدًا عن الحياة اليومية،يصف الناس منطقة ألينتيخو بأنها أفضل أسرار أوروبا الخفية

كوستا دي لا لوز، إسبانيا

تشمل المعالم البارزة لكوستا دى لا لوز قرية الصيد الجميلة El Rompido، واماكن الطعام الرائعة في مدينة قادس والشواطئ البرية الخلابة حول مدينة ولبة، وتُعد المنطقة أيضًا موقع جذب ممتاز لممارسي رياضة التزلج الشراعي.

الجزر الإيولية، صقلية، إيطاليا

تتكون الجزر الإيولية من سبع جزر رئيسية معلّقة تشبة القلادة في المياه الزرقاء العميقة للبحر التيراني مقابلة الساحل الشمالي لجزيرة صقلية.

شبه جزيرة بيليون، اليونان

تنتشر القرى الساحلية والجبلية في شبه جزيرة بيليون الخضراء، مع خليج باجاسيتيك الذي يحيط بشواطئها الجميلة،والتي يقدم بها المأكولات البحرية الطازجة عند كل منعطف فى القرى.

وتنتشر الشواطئ في جميع أنحاء شبه جزيرة بيليون، ولكن إذا كنت  ستختار شاطئين فقط، فإن شاطئ Mylopotamos وFakistra، يعدان من الوجهات التي لا يجب تفويتها على الاطلاق.

دولة ألبانيا الساحلية

لا تزال دولة ألبانيا الجميلة، التى تقع في شبه جزيرة البلقان، غير معروفة إلى حد ما من قبل المسافرين  ولكن لن تبقى كذلك لفترة طويلة.

ومن بين الشواطئ الالبانية التي يجب استكشافها ما يُطلق عليه اسم الريفييرا الألبانية شاطئ Ksamil، الموجود بالقرب من الحدود اليونانية، وايضا شاطئ "Himare"، وشاطئ"Dhermi"، حيث يمكنك الاستمتاع بوجبات  غير مكلفة من الماكولات البحرية الشهية .

أضف تعليق

أحدث أقدم