رحيل ريكاردو سواريش المدير الفنى للنادى الاهلى

قام النادي الأهلي ، بالاعلان عن إقالة المدير الفني للفريق البرتغالي ريكاردو سواريش، بعد خسارة لقبي الدوري والكأس أمام نادى الزمالك.

بيان النادى الاهلى عن اقالة سواريش بالتراضى

وقدأ صدر النادي الأهلي بياناً رسمياً عبر صفحاتة على مواقع التواصل الاجتماعي، أعلن  فية عن فسخ التعاقد مع المدرب البرتغالى ريكاردو سواريش بالتراضي مع، موجّهاً كل الشكر للمدرب البرتغالي وفريقة المساعد.

ارقام ريكاردو سواريش مع الاهلى 

وكان قد قاد ريكاردو سواريش البرتغالى النادى الاهلى  في ١٧ مباراة، فاز في ٩ مباريات مقابل الخسارة في ٣ مباريات، وتعادل في ٥ مباريات، وأحرز الفريق  ٢٢ هدفاً، بينما تلقت شباك الفريق  ٦ أهداف.

وقد انهى النادى الاهلى مسابقة الدوري المصري لموسم ٢٠٢٢/٢٠٢١، تحت قيادة ريكاردو سواريش، في المركز الثالث، برصيد ٧٠ نقطة، وبفارق ٧ نقاط عن بطل الدورى نادى الزمالك.

المرة الاولى منذ ٣٠ عام التى يحتل الاهلى المركز الثالث فى الدورى

الجدير بالذكر ان هذة هى المرة الاولى للنادى الأهلي التى يحتل فيهاالمركز الثالث في مسابقة الدوري، منذ ٣٠ عاماً، إذ كان دائماً ما يكون بطل الدورى او صاحب المركز الثانى.

وقد خسر النادى الاهلى ، تحت إشراف المدير الفنى ريكاردو سواريش، كأس مصر، لعام ٢٠٢١، أمام الزمالك، بهدفين لهدف واحد.

وقد قضى المدير الفنى  ريكاردو سواريش ٦٠ يوماً فقط في قيادة النادي الأهلي، إذ تمّ تعيينه مديرا فنيا للفريق  في الأول من يوليو الماضى، بعقدٍ يمتد حتّى عام ٢٠٢٤.

أضف تعليق

أحدث أقدم