اعترافات مُثيرة لمحمد صلاح

قام الفرعون المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي واحد اهم اللاعبين العالمين، بـ ٦ اعترافات مثيرة عن ما يفضّله داخل الملعب وخارجه، وكان ذلك خلال لقاء مع الموقع الرسمي لرابطة اللاعبين المحترفين في إنجلترا.

اهم انجاز فى تاريخ محمد صلاح الكروية

أكد محمد صلاح أن أفضل إنجاز يفتخر به في مسيرته الكروية ، هو الفوز والتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا مع نادى ليفربول الانجليزى، موسم ٢٠١٩/٢٠١٨، على حساب نادي توتنهام الانجليزى، بعد الفوز بهدفين دون مقابل.

لاعبون كان يتمنى صلاح اللعب بجانبهم 

واشار محمد صلاح أنّه كان يتمنى اللعب بحانب اللاعب رونالدو دي ليما، النجم البرازيلي السابق، في الملعب،وايضا اللعب بجانب النجم الفرنسي زين الدين زيدان و النجم الإنجليزي ستيفن جيرارد.

صلاح يختار رامى مالك ليجسد شخصيتة فى عمل فنى 

وعندما سأل صلاح عن الممثل الّذي يفضّل أن يجسد شخصيته في عمل فني،اجاب قائلاً: انة يحب الممثل الكوميدى كيفن هارت ، فهو يجعلة يضحك كثيراً، لكنه سيختار الممثل الامريكى من اصل مصرى والحائز على الاوسكار رامي مالك.

مازال الكشرى هو اكلة صلاح المفضلة

واكد صلاح نجم ليفربول أن الكلمة المفضلة له في اللغة العربية هي كلمة شكراً، وأن أكلتة المفضلة هي الكشري المصرى، وقد اشار إلى أنّه يستطيع إعدادها بنفسه.

كرة المضرب هى الرياضة الثانية لصلاح بعد كرة القدم

وأوضح محمد صلاح أنّه يحب ان يمارس لعبة كرة المضرب كرياضة ثانية بعد كرة القدم بالطبع، مأكدا أنّه يتفوّق فى هذة اللعبة دائما على زميله في الفريق الانجليزى،  اللاعب ترينت ألكسندر أرنولد.

أضف تعليق

أحدث أقدم