حقيقة رحيل ريكاردو سواريش مدرب النادى الاهلى

بعد تردد انباء عن رحيل المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني لنادي الأهلي، بعد خسارته لقبي الدوري والكأس من أمام الغريم التقليدي الزمالك.

و قد زعمت تقارير صحفية أن إدارة النادى الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب قد قررت إقالة المدرب ريكاردو سواريش من منصبه، وأنّها بدأت مرحلة البحث عن مدرب آخر.

ريكاردو سواريش يتحدث للاعلام عن اخبار رحيلة عن القلعة الحمراء

قام ريكاردو سواريش المدير الفنى للنادى الاهلى بالتحدث لوسائل الإعلام، بعد فوز النادى الأهلي على نادى سيراميكا كليوباترا برباعية نظيفة، في ختام منافسات مسابقة الدوري .

ريكاردو سواريش ينفى انباء رحيلة عن النادى الاهلى

قال سواريش للاعلامين ان الجميع يتسائل إن كانت هذه آخر مباراة له؟ من الممكن أن تكون المباراة الأخيرة هذا الموسم، لكن رئيس مجلس إدارة النادى الاهلى كابتن محمود الخطيب اتفق معة ، على تجهيز الفريق للموسم المقبل.

وتابع  ريكاردو سواريش المدير الفني للنادى الأهلي  ان مصر يعيش بها أكثر من ١٠٠ مليون مشجع للكرة، لا يمكن التعليق على كل شائعة، بل الاهم هو التركيز في العمل، والذهاب لقيادة تدريبات الفريق، وقد اقر انه يتقبل الانتقادات ولكن يرفض الأكاذيب والشائعات .

ريكاردو سواريش فخور بتدريب الاهلى المصرى

وأكد ريكاردو سواريش المدير الفنى للنادى الاهلى  على انه جاهز للموسم المقبل، وأنه سعيد وفخور أن يقول انة مدرب النادى الأهلي المصرى.

مافعلة ريكاردو سواريش مع النادى الاهلى حتى الان

و قد أنهى النادى الاهلى مسابقة الدوري المصري لموسم ٢٠٢٢/٢٠٢١، تحت قيادة ريكاردو سواريش، في المركز الثالث، برصيد ٧٠ نقطة، كما حلّ الفريق وصيفاً في بطولة الكأس المصرى ٢٠٢١، خلف نادى الزمالك المتوج بالكأس .

أضف تعليق

أحدث أقدم