أفضل 10 شواطئ في العالم لعام 2022 وفقًا لموقع Tripadvisor

تضم منطقة  الكاريبي أكبر عدد من الشواطئ الموجوده في قائمة العشر الأوائل لهذا العام ، وتم تمثيل القارات الخمس في القائمة.

وكانت البرازيل هي الدوله الوحيدة التي لديها أكثر من شاطئ ، حيث سجلت ثلاثة شواطئ رائعة.

أفضل ١٠ شواطئ  بالترتيب:

1. شاطئ جريس باي: بروفيدنسياليس وتركس وكايكوس

2. شاطئ فاراديرو: فاراديرو ، كوبا

3. خليج الفيروز: إكسماوث ، أستراليا

4. كوارتا برايا: مورو دي ساو باولو ، البرازيل

5. شاطئ النسر: بالم - إيجل بيتش ، أروبا

6. Radhanagar Beach: جزيرة هافلوك ، الهند

7. بايا دو سانشو: فرناندو دي نورونها ، البرازيل

8. شاطئ ترانك باي: حديقة جزر فيرجن الوطنية ، جزر فيرجن الأمريكية

9. بايا دوس غولفينوس: برايا دا بيبا ، البرازيل

10. Spiaggia dei Conigli: لامبيدوزا ، إيطاليا

جاذبية شاطئ خليج جريس

قالت Tripadvisor في بيان صحفي أن شاطئ Grace Bay حصل على أكثر من 7200 تقييم حتى الآن ، وأن 90٪ منهم قيموه بخمس "نقاط" ، وهو أعلى تصنيف لها.

يقع الشاطئ على الساحل الشمالي الشرقي لجزيرة بروفيدنسياليس. قد تظن انها جزء من منطقة البحر الكاريبي - وهو قريب بالفعل - ولكن سلسلة تركس وكايكوس بأكملها تقنيًا كلها تقع في المحيط الأطلسي. إنها أرض بريطانية.

يقول الموقع الرسمي للسياحة في تركس وكايكوس إن الحاجز المرجاني البحري يساعد في الحفاظ على شاطئ خليج جريس خاليًا من الأعشاب البحرية والأشياء الأخرى. تحظى القوارب والرياضات المائية الأخرى بشعبية في المياه الهادئة الضحلة بين الشاطئ والشعاب المرجانية

ما تحتاجون لمعرفته للقيام برحلة إلى جزر تركس وكايكوس .

أولاً ، يتم الترحيب بالزوار من جميع أنحاء العالم لقضاء إجازة هناك ؛ ومع ذلك ، يجب أن تحصل على تطعيم كامل إذا كان عمرك 16 عامًا أو أكثر للزيارة.

يحتاج جميع المسافرين من عمر 2 وما فوق إلى نتيجة سلبية من اختبار Covid-19 PCR الذي تم إجراؤه قبل ثلاثة أيام من الوصول للدخول. لا يوجد حجر صحي عند الوصول. يجب عليك ملء نموذج تصريح السفر ، كما أن تأمين السفر Covid-19 مطلوب أيضًا.

الأقنعة مطلوبة في جميع الأماكن العامة حتى 28 فبراير لأي شخص يبلغ من العمر عامين أو أكثر. لا توجد قيود على السفر بين الجزر في السلسلة.

كان لدى المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها إرشادات سفر من المستوى 4 (مخاطر عالية جدًا) على الجزر اعتبارًا من 22 فبراير. هذا هو أعلى مستوى لمراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها ، وتنصح الوكالة الناس بتجنب الذهاب إلى جزر تركس وكايكوس في الوقت الحالي

استندت جوائز Travellers 'Choice Best of the Best على جودة وكمية التعليقات والتقييمات من مسافري Tripadvisor للشواطئ ، والتي تم جمعها في الفترة بين 1 يناير 2021 وحتى 31 ديسمبر 2021.

كشفت دراسة استقصائية أجرتها Tripadvisor مؤخرًا أن 37٪ من المسافرين سيأخذون رحلة شاطئية في عام 2022 ، حسبما قالت المنصة

أضف تعليق

أحدث أقدم