تويتر يختبر ميزة إجراء المكالمات

تويتر يختبر ميزة إجراء المكالمات

محتويات

  • ميزة الاتصال الصوتى والفيديو الجديدة
  • تحديات الجديدة لتويتر
  • الخدمة الجديدة فى تويتر
  • ايلون ماسك يقود ثورة التطوير فى تويتر
تقوم منصة التواصل الاجتماعى تويتر باجراء اختبارات حول تقديم خدمة جديدة للمستخدمين تتيح من خلالها إجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو من خلال الرسائل المباشرة، وهذة الخدمة الجديده ستقوم بتسهيل بقاء المستخدمين على اتصال مع اصدقائهم بسهولة عبر تطبيق تويتر.

ميزة الاتصال الصوتى والفيديو الجديدة

وستقدم الخدمة الجديدة، التي مازالت  فى حيز التطوير، إجراء مكالمات الصوت والفيديو بسهولة،من خلال الضغط  على أيقونة الاتصال في صفحة الرسائل المباشرة الخاصة بالمستخدم.

تحديات الجديدة لتويتر

ولكن سيواجه تطبيق تويتر بعض التحديات والتى من بينها كيفية تغيير السلوكيات التقليدية لمستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، فمن الصعب أن يقوم العديد من المستخدمين بالتحويل إلى تويتر لإجراء المكالمات الصوتية والفيديو  بدلا  من استخدام التطبيقات الأخرى التى تعودو على استخدامها مثل واتساب وتيليغرام وغيرها من تطبيقات التواصل .

الخدمة الجديدة فى تويتر

وتأتى هذه الميزة الجديدة لتويتر مع ثورة التطوير التي أطلقها المالك الجديد له إيلون ماسك مؤخرا .

لكن الجدير بالذكر ان تويتر يقوم باختبار وضع قيود جديدة على من سيتمكن من إرسال الرسائل المباشرة من مستخدمية، الامر الذى  قد يحصر استخدام الخدمة الجديدة على مجموعة محددة من مستخدمى تويتر الأزرق الذين يقومون بدفع اشتراكات للحصول على الخدمة.

ايلون ماسك يقود ثورة التطوير فى تويتر

وقد قام ايلون ماسك بالاعلان في مايو الماضي، عن القيام بتحديث شامل فى خدمات الرسائل فى تطبيق تويتر حيث سيتم اضافة الكثير من المميزات التي تجعلها منافسا قوى لتطبيقات الرسائل الأخرى، بما يتضمن  ذلك القدرة على الرد على الرسائل والتفاعل معها باستخدام الرموز التعبيرية، بالإضافة لبعض المميزات التى توفر تشفيرا كامل لا يتيح القدرة  لأي شخص بأن يتطلع على الرسائل، إلى جانب الميزة الجديدة التي تتيح للمستخدمين التواصل بشكل صوتى ومرئى معتمدين فقط على حساب تويتر بلا اى حاجة لمشاركة رقم الهاتف الخاص بالمستخدم.

أضف تعليق

أحدث أقدم