حل مشكلة تحميل الرسائل فى وتساب ويب

يواجه الكثير من مستخدمي واتساب ويب من خلال أجهزة الكمبيوتر واللاب توب مشكلة كبيرة خلال الاستخدام وهي مشكلة عدم تحميل الرسائل، حيث يواجة الكثير عبارة (في انتظار هذه الرسالة)وهوالأمر الذي قد يستغرق بعض الوقت أو يكون مجرد خطأ في بعض الأوقات .
يعتبر هذا الخطأ شائع جدًا ولكنه محير في نفس الوقت، حيث إنه في بعض الأوقات قد يحدث ذلك في جميع المحادثات ، وأحيانًا يحدث في محادثة واحدة فقط، وهو ما يجعل الأمر محيرًا جدا، ولأن محادثات تطبيق واتساب تقوم بتخزين معظم المعلومات المهمة ، يصاب المستخدمون بالقلق خلال مواجهة هذا الخطأ.

حل مشكلة تحميل الرسائل فى واتساب ويب:

هناك مجموعة من الخطوات التي يمكن تفعيلها لأنهاء هذه المشكلة، كما أن من الممكن أن تقوم بالخروج من واتساب ويب وإعادة الدخول مرة أخرى لحل هذة المشكلة في معظم الحالات.
انتظار تحميل الرسائل :
يعتبر أفضل حل لهذة المشكلة هو الانتظار قليلاً من الوقت لتقوم الرسائل بالتحميل وايضا الانتطار حتى يقوم الشخص الآخر فى المحادثة  بإعادة فتح التطبيق ومعرفة ما إذا كان ذلك يؤدي إلى تحميل الرسالة الأصلية أم لا، وإذا لم يحدث  ذلك ، فلابد ان تستمر في محاولات الإصلاحات الأخرى.

تحديث اصدار تطبيق  واتساب :

لابد من التحقق مما إذا كنت تستخدم أحدث إصدار من تطبيق واتساب أم تستخدم اصدار اقدم، وماإذا كنت تستخدم أنت و الشخص الآخر إصدارات مختلفة من تطبيق واتساب، فمن الأفضل استخدام أحدث إصدار من تطبيق واتساب لتلافى الأخطاء.

ضرورة التحقق من خوادم تطبيق واتساب :

إذا كنت ما تزال ترى نفس الخطأ من المحتمل أن يكون بسبب بطء الخوادم، هنا يمكنك الرجوع إلى بعض الأنظمة الأساسية الخاصة بمراقبة المواقع ومعرفة إذا كان هناك تعطل لخوادم تطبيق واتساب، وإذا كان الخادم معطلاً فعلا ، ستضطر إلى الانتظار بعض الوقت الإضافي حتى يعودالى العمل بكامل جودتة.
القيام بفلترة بيانات تطبيق واتساب وذاكرة التخزين المؤقت :
لابد من القيام بفلترة بيانات تطبيق واتساب وذاكرة التخزين المؤقت كل فترة وذلك من خلال الخطوات الآتية :

  • قم بفتح الإعدادات على جهازك.
  • قم باختيار قسم التطبيقات.
  • اختار إدارة التطبيقات.
  • قم بتحديد واتساب وقم باختيارة.
  • قم بالضغط على خيار التخزين.
  • قم بأختيار (مسح البيانات).
  • ستؤدي هذة العملية إلى مسح كل البيانات وذاكرة التخزين المؤقت لتطبيق واتساب.

أضف تعليق

أحدث أقدم