كل ما تريد معرفته عن مزاد السيارات والموتوسيكلات التابعة لوزارة المالية

أعلنت الهيئة العامة للخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية،عن تنظيم مزادًا علنيًا الأثنين المقبل لبيع عددا من السيارات والموتوسيكلات المملوكة لعددٍ من الجهات الحكومية في نادي الجيزة الرياضي.

السيارات المعروضه للبيع فى مزاد الهيئة العامة اللخدمات الحكومية

وقد أشارت الهيئة العامة للخدمات الحكومية، أنّ السيارات المعروضه للبيع في المزاد تختلف انواعها بين سيارات سوزوكي، وشيفورليه، وهيونداي، وفورد،وهوندا سيفيك،وموديلات مختلفة بالأضافة الى عددٍ من الموتوسيكلات.

سعر كراسة الشروط وقيمة التامين المؤقت لمزاد الهيئة العامة للخدمات الحكومية

وقد اعلنت الهيئة العامة للخدمات الحكومية، أنّ على السادة الراغبين في الاشتراك فى المزاد العلني، يوم الاثنين المقبل، القيام بشراء كراسة الشروط والتي تم تحديد قيمتها ب ٤٠٠ جنيه، وايضا عليهم القيام بسداد قيمة التامين المؤقت الخاص بالمزاد، والمحدد قيمتة ب ١٠ آلاف جنيه.

شروط مزاد الهيئة العامة للخدمات الحكومية

وقد اكدت الهيئة العامة للخدمات الحكومية أنّه يمكن استرداد قيمة التأمين المؤقت، بعد انتهاء جلسة المزاد العلني في حالة عدم الشراء، بينما تُزاد القيمة لمن يرسى عليه المزاد لتساوى ٣٠% من قيمة البضائع أو السيارات المشتراة داخل المزاد، على أن يتم استكمال باقي القيمة، في خلال أسبوعين من تاريخ انتهاء جلسة المزاد.

 وقد أشارت الهيئة بإمكانية معاينة السيارات المعروضة للبيع في المزاد، وامكانية اصطحاب أشخاص من ذوي الخبرة الفنية لأن المعاينة الفعلية شرط أساسي للبيع.

أضف تعليق

أحدث أقدم