بيدري يتمنى الفوز بالكرة الذهبية ويرشح إسبانيا للفوز بكأس العالم

أعلن بيدري، لاعب نادي برشلونة الإسباني، عن طموحه في الفوز بالكرة الذهبية، التى تقدم من مجلة فرانس فوتبول الفرنسية، خلال السنوات المقبلة، وأكد أن منتخب بلادة إسبانيا هو المُرشح للفوز بكاس العالم قطر ٢٠٢٢.

بيدرى أحد اكثر الشباب المتواجدين موهبة فى كرة القدم 

ويعتبر بيدري صاحب ال ١٩ عاما أحد أكثر الشباب موهبة في كرة القدم على مستوى العالم، بعد أن أصبح لاعبا أساسيا في تشكيلة فريق نادي برشلونة ومنتخب بلاده.

بيدرى يأمل فى الفوز بالكرة الذهبية خلال الاعوام القادمة

وأشار بيدري خلال اجابتة على سؤال عن إذا كان يعتبر نفسه من الفائزين بجائزة الكرة الذهبية في المستقبل، بأنة يآمل أن تتاح له الفرصة ليفوز بالكرة الذهبية، مضيفا انه يجب أن تكون الأفضل في العالم للفوز بالكرة الذهبية،وان لدية الكثير ليتعلمه ويطورة حتى يأتي هذا اليوم.

واكد بيدرى لاعب برشلونة انه عمل كثيرا على تحسين الجانب البدني، ولا يزال يتحسن.

بيدرى لاعب مؤثر فى منتخب أسبانيا 

وقد لعب بيدري دورا رئيسيا مؤثرا في وصول منتخب بلادةإسبانيا إلى الدور نصف النهائي في بطولة يورو ٢٠٢٠، كما شارك ايضا في دورة أولمبياد طوكيو وفاز فريق بلادة حينها بالميدالية الفضية، بعد ان خسر النهائي امام البرازيل.

بيدرى يرشح منتخب بلادة أسبانيا للفوز بكأس العالم ٢٠٢٢ فى قطر

وعن مشاركة منتخب اسبانيا في بطولة كأس العالم ٢٠٢٢، أكد بيدري ان منتخب إسبانيا هو المرشح للفوز باللقب، مشيرا الى انه ربما لا يتوقع الناس الكثير من اللاعبين، فهم لا يرون  ان لنا الافضلية ، مؤكدا على ان إذا عمل الفريق كما ينبغي فسوف تأتي الفرصة للفوز باللقب.

الجدير بالذكر أن منتخب إسبانيا يقع في المجموعة الخامسة، في نهائيات كأس العالم ٢٠٢٢، بجانب منتخبات ألمانيا واليابان وكوستاريكا.

أضف تعليق

أحدث أقدم