وصول فريق غيتو كيدز صاحب أمنية الغناء في المونديال الى قطر

كالعاده لا تخلو اجواء التجهيزات الاخيره لبطولة كأس العالم من اللمحات الانسانية حيث قامت مؤسسة قطر للسياحة،بالاعلان عن أن فريق غيتو كيدز الغنائي الذى يتكون من مجموعة من الأطفال الأوغنديين، يزور قطر فى الوقت الحالى بعد نشرهم فيديو على منصات التواصل الاجتماعى بتمنون فيه الغناء والرقص فى مونديال قطر ٢٠٢٢.

من امنية فى فيديو على فيس بوك الى الوصول لافتتاح كاس العالم قطر ٢٠٢٢

وقد عبر أعضاء الفريق الغنائي غيتو كيدز عن رغبتهم القوية في تقديم عرضا فنيا خلال افتتاح بطولة كأس العالم في قطر 2022، وقامو بنشر مقطع فيديو طريف قدموا فيه رقصة لهم، عبر صفحتهم على فيسبوك وكتبواعلى الفيديو نتمنى أن يتحقق هذا الحلم، وأن نؤدي رقصة كرة قدم سعيدة خلال الافتتاح الكبير لكأس العالم فى قطر ٢٠٢٢، وقد انتشر هذاالفيديو وحصل على العديد من المشاهدات فى مختلف ارجاء العالم.

مؤسسة قطر للسياحة حققت حلم فريق غيتو كيدز

وقد اعلنت مؤسسة قطر للسياحة،عبر صفحتها على فيسبوك ان الحُلم قد تحقق في قطر، فريق (غيتو كيدز) فى قطر الان ، وأضافت مؤسسة قطر للسياحة انهم يشعرون بطاقة الفريق المفعمة بالحياة، ومشاعرهم المحبة والإيجابية في جميع الأنحاء.

مغامرات لفريق غيتو كيدز داخل قطر 

وقد خاض اعضاء فريق غيتو كيدز هؤلاء الأطفال أصحاب الموهبة القوية مغامرات مثيرة، واستكشفوا مناطق دولة قطر الرائعة، وقامو بزيارة استاد ٩٧٤ أحد الملاعب التى ستستضيف مباريات بطولة كأس العالم ٢٠٢٢.

وقد اشارت مؤسسة قطر للسياحة، من خلال حسابها على تويتر ان أطفال الفريق الموهوبون يستمتعون  ببرنامج مميز طوال فترة رحلتهم داخل قطر؛ حيث يقضون أوقاتا مرحة في حديقة شلالات الصحراء للمغامرات وللألعاب المائية، وداخل متنزه سنو ديونز، ودوحة كويست، وغيرها من الأماكن الجميلة الترفيهية الرائعة.

وايضا قام الحساب الرسمي للجنة مشاريع وإرث بطولة كأس العالم في قطر بنشر  فيديو لرقصة لفريق غيتو كيدز فى قطر على حساب إنستغرام الخاص باللجنة.

من هم فرقة غيتو كيدز

والجدير بالذكر أن الفرقة الغنائية غيتو كيدز تعرف نفسها على حسابها على منصة يوتيوب بأنهم منظمة غير حكومية، مقرها كمبالا بأوغندا، وقد تم تأسيس الفرقة في عام ٢٠١٣ ويهدفون الى استخدام الموسيقى والرقص  لمساعدة الأطفال المحرومين وأطفال الشوارع والأيتام لتلبية احتياجاتهم الأساسية كالتعليم والرعاية الصحية والتغذية والملابس.

وتصف فرقة غيتو كيدز نفسها بأنها تمثل أحلام العديد من الأطفال فى الهروب من جحيم شوارع هذه المدن الفقيره، وتلهمهم بالمحتوى الذين يقدموه.

أضف تعليق

أحدث أقدم