وفاة رئيس شركة للنفط والغاز بروسيا بعد سقوطه من النافذة

توفى رئيس شركة النفط والغاز الروسية العملاقة لوك أويل والتى تعتبر ثانى اكبر شركة روسية للنفط والغاز رافيل ماغانوف، على اثر سقوطه من نافذة مستشفى في  العاصمة موسكو.

رئيس الشركة الروسية سقط من نافذة الطابق السادس ومات متأثرا بجراحة

وقد أعلنت وكالة أنباء تاس الروسية إن رافيل ماغانوف سقط من نافذة الطابق السادس وتوفي متأثرا بجروحه.

بيان شركة لوك اويل عن وفاة رئيسها

و قد أكدت شركة لوك أويل الروسية للنفط والغاز وفاة رئيسها رافيل ماغانوف، في بيان قامت بنشرة عبر الموقع الرسمى الخاص بها على شبكة الإنترنت. وقد اعلنت شركة لوك أويل إن رافيل ماغانوف قد لقى حتفة بعد إصابته بمرض خطير ولم تقم بالاشارة الى حادث السقوط. وأضافت الشركة فى البيان ان ماغانوف قد ساهم بشكل كبير في تطوير قطاع النفط والغاز الروسي بأكمله وليس فقط فى تطوير الشركة.

انباء عن انتحار رجل الاعمال الروسى 

وقد تناقلت بعض وكالات الانباء اروسية بعض الاخبار عن إن ماغانوف قدانتحر على الأرجح. وأن سلطات التحقيق والامن الروسى  يعملون بجهد لمعرفة أسباب وملابسات الحادث.

وقد شهدت روسيا من أواخر يناير الماضي حالات وفاة ل ٥ من رجال الأعمال الروس البارزين بحوادث انتحار.

رجل الاعمال الروسى كان يدعو لانهاء النزاع فى روسيا قبل وفاتة

وكانت قد تصدرت شركة لوك أويل، والتى تعتبر ثاني أكبر شركة نفط وغاز في روسيا، عناوين الصحف الروسية والعالمية في مارس الماضي، عندما دعت إلى إنهاء النزاع المسلح في أوكرانيا في أسرع وقت ممكن بداعى المصلحة العامة.

اعلان مجلس ادارة الشركة عن موقفها من الحرب الروسية الاوكرانية

وقد اعلن مجلس إدارة الشركة من خلال بيان تم نشرة للمساهمين والموظفين والعملاء في هذا الوقت عن تعاطفة الصادق مع جميع الضحايا الذين تضرروا من هذه المأساة الكبيرة. وإنهم يؤيدون بشدة وقف إطلاق النار الدائم و القيام بتسوية المشاكل من خلال المفاوضات السلمية الجادة والدبلوماسية.

أضف تعليق

أحدث أقدم