المغني آر كيلي متهم بالاعتداءالجنسي على سيدة مئات المرات

أعلنت احدى السيدات خلال شهادتها في محاكمة المغني آر كيلي إنه مارس معها الجنس مئات المرات قبل أن تبلغ السن القانونى.

شهادة جاين عن علاقتها الجنسية بأر كيلى وقد كانت تبلغ ١٣ عام فقط

وقد افادت جاين التى تبلغ من العمر حاليا ٣٧ عاماً فى شهادتها، إنها كانت فى  علاقة غير مناسبة مع أر كيلي بدأت عندما كانت تبلغ من العمر ١٣ عاماً فقط.

ويواجه ار كيلي، ١٣ تهمة جنائية بما في ذلك أعداد وتلقي مواد إباحية للأطفال وتضليل العدالة وإغواء قاصرات لممارسة نشاط جنسي.

وهو يقضي حكما بالسجن لمدة ٣٠ عاماً بعد  أن تم إدانته بالاتجار بالجنس والابتزاز في محاكمة منفصلة عقدت في مدينة نيويورك فى العام الماضي.

وخلال شهادت جاين التي استمرت لحوالى الساعتين، وصفت جاين عدداً من اللقاءات الجنسية التي تتهم كيلي بأنة سجّلها. وفي أحد هذة المقاطع، يبدو ار كيلي يسلّمها مالاً.

وعند سؤال جاين عن سبب المال، اشارت أن كيلي كان يعتقد بأن إذا عُرض هذا الفيديو لسبب ما، فإنه  سيدعى إنها بائعة هوى.

لم تكن اول مرة يواجة أر كيلى تهم مرتبطة بمواد اباحية للاطفال

ووصف المحللين المحاكمة الحالية لأر كيلى بأنها مشابهة للمحاكمة التى تعرض لها عام ٢٠٠٨ التي واجه فيها المغني أر كيلى ١٤ تهمة مرتبطة بمواد إباحية لأطفال ايضا.

موظفون سابقون لدى أر كيلى متورطون فى القضية

كما يواجه اثنان من موظفي كيلي السابقين أتهامات في هذه القضية، حيث يتهم ديريل ماكديفيد، مدير أعمال أر كيلى السابق، بخصوص دوره مع كيلي أثناء محاكمة عام ٢٠٠٨، ووجهت اتهامات الى  ميلتون براون بتلقي مواد إباحية للأطفال.

مطالب محامو أر كيلى فى محاكمة عادلة له بعد اتهامة بالاعتداء الجنسى

وخلال البيانات الافتتاحية، رفض محامو أر كيلي والموظفين السابقين التهم الموجهة إليهم، وطالبو المحلفين إلى منح كيلي محاكمة عادلة.

كما اشارو وأكدو أن بعض الذين يتوقع الإدلاء بشهاداتهم كان قد سبق لهم ابتزاز أر كيلى .

أضف تعليق

أحدث أقدم