موعد اعتزال أنشيلوتى وتوقعاتة للكرة الذهبية ومونديال قطر

كشف المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد،عن موعد اعتزاله التدريب فى ملاعب كرة القدم، بعد سنوات طويلة من التدريب داخل المستطيل الأخضر.

أنشيلوتى سيعتزل بعد انتهاء عقدة مع ريال مدريد

قال كارلوأنشيلوتي، في تصريحات لاحد الصحف الإيطالية: "مع نهاية فترتي التدريبية  لفريق ريال مدريد ، ستنتهي مسيرتي الكروية، بعد ريال مدريد سأعتزل التدريب.

وأضاف أنشيلوتي ايضا: نادى ريال مدريد هو الأفضل في العالم، وسوف أعتزل بعد تجربتى معه.

وتابع أنشيلوتي: "ريال مدريد وميلان هما الناديان الاقرب الى قلبى ، وريال مدريد على قمة الأندية في العالم، ولديه لاعبين ذو خبرات قوية مثل كاسيميرو وبنزيما ومودريتش، ويساعدون الشباب الصاعد في إثبات أنفسهم بالنادي".

وينتهي عقد كارلو أنشيلوتي مع نادى ريال مدريد الاسبانى في يونيو ٢٠٢٤.

أنشيلوتى يتحدث عن مونديال قطر ٢٠٢٢

وعن بطولة كأس العالم ٢٠٢٢  التى ستقام في توقيت مختلف عن المعتاد، قال أنشيلوتي: "في كأس العالم القادم لن نواجه أيّ مشاكل، اللاعبون سيذهبون في وضعية جيدة وسيحضرون بمستوى جيد ويستمتعون بالمباريات".

وأكمل المدير الفني لنادى ريال مدريد: السؤال الاهم هنا هو ما يأتى بعد بطولة كأس العالم وكيف سيعود اللاعبين من البطولة؟ كانوا يذهبون بعد البطولة في إجازة ولكن في هذاالعام سيعودون على الفترة الأهم فى الموسم، عليك تقييم حجم التعب والتفكير في الراحة".

أنشيلوتى يتوقع فوز كريم بنزيما بالكرة الذهبية

وقال أنشيلوتي أن اللاعب الذي يستحق الكرة الذهبية لعام ٢٠٢٢: بالطبع هو كريم بنزيما، لقد قدّم موسمًا قويا مع الفريق".

وأتمّ أنشيلوتي: "أنا مندهش من عدم وجود لاعب مثل توني كروس ضمن اللاعبين المرشحين للكرة الذهبية، لقد حظى بموسم رائع جدا، هو يستحق التواجد فى القائمة مثل إيدر ميليتا و دافيد ألابا وفيديريكو فالفيردي .

يذكر أن أنشيلوتي صاحب ال ٦٣ عامًا هو المدرب الوحيد الذي فاز بلقب الدوري في جميع البطولات الخمس الكبرى في أوروبا، مع أندية: ريال مدريد في إسبانيا وتشيلسي في إنجلترا، وميلان في إيطاليا وباريس سان جيرمان في فرنسا، وبايرن ميونيخ في ألمانيا.

أضف تعليق

أحدث أقدم