بطولة كأس العالم

بطولة كرة قدم لمشجعي كأس العالم ٢٠٢٢ فى قطر

محتويات

  • نشرت لجنة المشاريع القطرية
  • مراحل بطولة المشجعين
  • شروط الانضمام لبطولة مشجعين كاس العالم
قامت اللجنة العليا للمشاريع والإرث المسؤولة عن تنظيم كأس العالم ٢٠٢٢ في قطر، عن إقامة بطولة استثنائية في كرة القدم للمشجعين،وستكون هذة البطولة بمشاركة ٣٢ فريقاً من مشجعين الدول الّتي ستلعب منتخباتها في كاس العالم المنتظر نهاية العام الحالى.

نشرت لجنة المشاريع القطرية

وقد نشرت لجنة المشاريع والارث القطرية  بياناً عبر موقعها الرسمي على شبكة الانترنت، أعلنت فية عن إقامة بطولة للمشجعين، يقوم بستضافتها مهرجان الفيفا في حديقة البدع بالعاصمة القطرية الدوحة، وستمتد لأربعة أيام، خلال الفترة من ٢٩ نوفمبر إلى ٢ ديسمبر، وبنظام كرة القدم للفرق الخماسية.

مراحل بطولة المشجعين

وقد أشارت اللجنة في بيانها أن الفرق التى ستشارك في هذه البطولة، ستتنافس بشكل مشابة لمراحل منافسات كأس العالم، بداية بدور المجموعات، ويلية الأدوار الإقصائية، حتّى يتوج الفائز بالبطولة عقب المباراة النهائية.

شروط الانضمام لبطولة مشجعين كاس العالم

وقد اعلنت اللجنة أنّه من الشروط الواجب توافرها فى الفرق المشاركة ألّا يقل عمر المشجع المشارك في البطولة عن ١٨ عاماً، وأن يكون مواطناً أو مقيماً في البلد الّذي يرغب في تمثيله خلال البطولة، ولابد أن يكون المتقدم الّذي سيقع عليه الاختيار مخطط للحضور إلى قطر في البطولة، في حال اذا كان مقيماً خارج الدولة التى يرغب فى تمثيلها، وانه لن يتحمل منظمو البطولة أيّة تكلفة كتذاكر الطيران أو الإقامة أو غيرها من التكاليف.

وسيقوم بإدارة مباريات بطولة المشجعين مجموعة من حكام مجتمع كرة القدم في قطر.

أضف تعليق

أحدث أقدم