استدعاء سفير إسرائيل للتحقيق

استدعاء سفير إسرائيل في المغرب للتحقيق بقضايا تحرش جنسي

محتويات

  • علاقات السفير الاسرائيلى بالمسؤلين فى المغرب
  • ادعاءات بالتحرش الجنسى
  • تاكيد الخارجية الاسرائيلية استدعاء سفيرها للتحقيق
بعد انتشار تقارير صحفية تتهم سفير اسرائيل فى المغرب بقضايا تحرش جنسي  تم استدعائه للتحقيق معه في دولته.

علاقات السفير الاسرائيلى بالمسؤلين فى المغرب

وقد نفى سفير إسرائيل فى المغرب، ديفيد غوفرين هذة الادعاءات ووصفها بالادعاءات الكاذبة، وقداشار الى ان سبب هذه الإشاعات محاولة عناصر لها مصلحة بالإضرار بعلاقته مع المسؤولين في الرباط.

ادعاءات بالتحرش الجنسى

وقد اعلن ديفيد غوفرين السفير الاسرائيلى لدى المغرب من خلال صفحته الموثقة على موقع تويتر باللغة العربية ان في أعقاب ما قد نشرته وسائل الإعلام من ادعاءات كاذبة وافتراءات  بشأنه انه يريد التوضيح بشكل واضح لا يقبل التأويل إنّ هذه الاشاعات والاتهامات المضللة التي ليس لها أساس من الصحة والتي تسوّق لها عناصر لها مصلحة هي مجرد أكاذيب واشاعات  جملة وتفصيلا.

وأضاف سفير إسرائيل لدى الرباط قائلا: "إنها افتراءات تم اختراعها للاساءة لي بشكل شخصي والمس في علاقاتي مع المسؤولين في المملكة. لن أسمح بذلك"، حسب قوله.

تاكيد الخارجية الاسرائيلية استدعاء سفيرها للتحقيق

وقدأكدالمتحدث باسم الخارجية الإسرائيلية انه تم استدعاء سفيرها لدى المغرب ديفيد غوفرين  للتحقيق معه بخصوص ادعاءات حول التحرش الجنسي وقضايا مالية أخرى.

وقامت صحيفة جيروزاليم بوست بنشر تقريرا، اشارت  فيه إن الادعاءات التي حققت فيها إسرائيل مع سفيرها فى المغرب تشمل تحرشا جنسيا، واستغلال نساء مغربيات، وعدم الإفصاح عن هدايا وغيرها، وهو الامر الذى  ينفيه ديفيد غوفرين السفير الإسرائيلي لدى الرباط.

أضف تعليق

أحدث أقدم