ميزة قادمة من تطبيق واتساب لحل مشكلة رسالة التحقق

 ميزة قادمة من تطبيق واتساب لحل مشكلة رسالة التحقق

شركة واتساب تطلق ميزة جديدة :

قامت شركة واتساب بأطلاق ميزة جديدة ستمكن المستخدمين من ربط حساباتهم الخاصة بالبريد الإلكتروني الخاص بهم، وهذة الميزة متاحة في التحديث الأخير الخاص بالتطبيق في هواتف آيفون، وقد تقرر إطلاق هذة الميزة لمستخدمين هواتف أندرويد خلال الفترة المقبلة.

الميزة الجديدة ستستبدل الرسائل الهاتفية بالبريد الألكترونى :

وعن طريق هذة الميزة سيتمكن مستخدمين تطبيق واتساب من استقبال الكود الخاص بالتحقق الذى يتكون من ٦ أرقام من خلال البريد الإلكتروني الخاص بهم عند تسجيل الدخول إلى حساباتهم بدلا من استقبال هذا الكود عن طريق الرسائل الهاتفية القصيرة.

الميزة الجديدة من واتساب لن تغنى عن استخدام رقم الهاتف :

ومن الواضح ان الميزة الجديدة لتطبيق واتساب لن تجعل المستخدمين فى غنى عن  ضرورة استخدام رقم الهاتف للقيام بأنشاء حساب جديد، ولكنها فقط ستمنح المستخدمين طريقة وصول اخرى لحساباتهم التي قامو بأنشأها بأرقام هواتفهم.

كيفية تفعيل الميزة الجديدة فى تطبيق واتساب :

وسيتمكن المستخدمين من ربط حساباتهم بالبريد الإلكتروني الخاص بهم عن طريق الذهاب إلى الإعدادات في تطبيق واتساب ثم القيام بالضغط على الحساب، وبعدها اختيار (أضف بريدك الإلكتروني)، وبعد كتابة البريد الألكترونى  اضغط على (التالي)، سيقوم التطبيق بأرسال رمزًا للبريد الإلكتروني الخاص بالمستخدم ليقوم باستكمال عملية الربط بشكل صحيح .


أضف تعليق

أحدث أقدم