الان يمكنك الحصول على مكافآت للتصفح من خلال مايكروسوفت بينج

نظام مكافأت من مايكروسوفت لجذب المستخدمين:

في محاولة من شركة مايكروسوفت لتجذب المستخدمين من جوجل كروم إلى محرك البحث بينج الخاص بها، قامت مايكروسوفت بأطلاق برنامج المكافآت في سبتمبر ٢٠١٠، المعروف باسم (مكافأت بينج) ، يقوم البرنامج بتقديم رصيد للمستخدمين من خلال عمليات بحث بينج المنتظمة وايضا من خلال العروض الترويجية الخاصة.

ويمكن لمستخدمي مايكروسوفت تحويل هذه الأرصدة لأنواع مختلفة من المكافآت.

وكان هذا البرنامج حصرى للمشاركين الذين قاموا بتنزيل شريط بينج لاجهزتهم واستخدامه في متصفح الانترنت الخاص بمايكروسوفت .

لكن في وقت لاحق قامت مايكروسوفت بأتاحت هذا البرنامج لكل متصفحات سطح المكتب.

كماأعادت شركة مايكروسوفت تسمية هذا البرنامج إلى(مكافأت مايكروسوفت) مع أجراء بعض التغييرات خلال عام ٢٠١٦.

كيفية الربح من ( مكافأت مايكروسوفت ) :

تقوم مايكروسوفت بأعطاء مكافآت لمستخدميها من خلال التصفح باستخدام محرك بحث بينج.

يمكن للمستخدمين كسب ثلاث نقاط لكل عملية بحث.

من خلال هذا البرنامج سيتمكن مستخدمي المستوى الاول الحصول على ٥٠ نقطة بشكل يومى و يمكن لمستخدمي المستوى الثانى الحصول على ٢٥٠ نقطة بشكل يومى.

بالاضافة الى ذلك إذا قام المستخدمون بالبحث في الويب باستخدام مايكروسوفت ايدج، فإن مستخدمي المستوى الاول يحصلون على ٥ نقاط إضافية و ٢٠ نقطة يومية للمستوى الثانى .

والجدير بالذكر ان المستخدمون سيكونون قادرين على الحصول على النقاط حتى إذا كانوا يستخدمون متصفح جوجل كروم للوصول إلى محرك البحث بينج.

ولكن يجب عليهم التأكد من تسجيل الدخول إلى حساب مايكروسوفت الخاص بهم، وإلا فلن يتم النظر في عمليات البحث التى تم أجرائها.

ويجب الاشارة ايضا الى انه يتم تقسيم النقاط المخصصة لتصفح بينج بين أجهزة سطح المكتب والأجهزة المحمولة، لذلك سيحتاج المستخدمون إلى تصفح الويب من خلال كلا النظامين الأساسيين.

و بالنسبة لمستخدمى تطبيقات الهاتف المحمول سيتمكنو من ربح النقاط من خلال تطبيق بينج أو تطبيق مايكروسوفت إيدج لنظام أندرويد.

كسب نقاط اضافية عن طريق اداء بعض المهام :

و سيتمكن مستخدمي مايكروسوفت إيدج من كسب المزيد من النقاط من خلال أداء بعض المهام البسيطة والمحددة مسبقًا من صفحة(مكاسب مايكروسوفت)

وتتضمن هذه المهام بعض الاختبارات القصيرة و بعض استطلاعات الرأي والاستطلاعات او بعض الألغاز وأسئلة وغيرها من المهام البسيطة.

وسيتمكن المستخدمين من جمع ٥ إلى ١٠ نقاط لكل مهمة، اما إذا تمكن المستخدم من اداء جميع المهام، فستقدم لة مايكروسوفت أكثر من ١٠٠ نقطة.

أضف تعليق

أحدث أقدم