ميزات خفية في تطبيق ماسنجر لا تعرفها

 


مما لاشك فية ان تطبيق الدردشة ماسنجر يحتوى على العديد من المميزات المختلفة التي من خلالها يقدم التطبيق تجربة سهلة وشيقة للمستخدمين، وقد أضافت شركة ميتا المالكة للتطبيق العديد من الميزات المختلفة في الفترة الأخيرة ، والتي يمكنها أن تقدم للمستخدمين استخداما أسهل وأفضل.    

ميزات مخفية لتطبيق ماسنجر لايعرفها معظم المستخدمين:

وبحسب بعض المواقع المهتمة بتحديث التطبيقات العالمية فإن هناك مجموعة من الميزات المخفية في تطبيق المراسلة ماسنجر والتي قدلا يعرفها أغلب مستخدمون التطبيق

ميزة إنشاء محادثة سرية وارسال رسائل ذاتية الاختفاء:

يقدم تطبيق ماسنجر إمكانية أنشاء محادثة سرية إذا كنت تريد المزيد من الخصوصية فى محادثتك.
يمكنك انشاء المحادثة السرية من خلال فتح محادثة سابقة مع الشخص الذي تريد إجراء محادثة سرية معه، ثم قم باضغط على ايقونة (i) الموجودة في الزاوية العلوية اليمنى وأختار محادثة سرية، وإذا كنت تريد أن تمسح رسائلك ذاتيًا ، فقم بالنقر على أيقونة المؤقت وقم باختيار المدة التي تريد أن تظل رسائلك فيها متاحة للمرسل الية.

ميزة أنشاء اسم مستعار للشخص الذي تقوم بمراسلته:

يمكن لمستخدمي تطبيق  المراسلة ماسنجر أختيار اسم مستعار للشخص الذين يراسلوة وذلك عن طريق فتح محادثة سابقة مع الشخص المراد انشاء اسم مستعار له ، والنقر فوق أييقونة (i) ثم القيام بكتابةالاسم الذي تريده.

ميزة اغلاق صوت الإشعارات لمحادثة معينة:

اذا كنت ترغب فى تجاهل أشعارات محادثة معينة فى وقت ما يمكنك القيام بذلك عن طريق النقر على ايقونة (i) في هذة المحادثة والضغط على اختيار الإشعارات، وبعد ذلك ، قم باختيار مقدار الوقت الذي تريده لغلق صوت الإشعارات. 

أضف تعليق

أحدث أقدم