خطط تطوير جديدة فى توبتر تشمل توثيق الحسابات

أعلن موقع تويتر يوم الثلاثاء أنه سيقدم علامة تحقق "رمادية" جديدة مصممة لإزالة الغموض عن الحسابات الموجودة على نظامها الأساسي والتي يتم التحقق منها ، على عكس أولئك الذين يدفعون ٨ دولارات شهريًا مقابل تصنيفات التحقق الزرقاء على حسابات الأفراد.

مديرة المنتجات فى تويتر تعلن عن العلامة الجديدة

 نشرت استير كروفورد ، مديرة إدارة المنتجات في تويتر ، صورة على حسابها على تويتر تُظهر العلامة التجارية الجديدة.

وأضافت: "لن تحصل جميع الحسابات التي تم التحقق منها مسبقًا على تصنيف (رسمي) ولا يمكن شراء الاسم". وأضافت كروفورد ايضا ان الحسابات التي ستتلقى تشمل حسابات الحكومات والشركات العالمية ورجال الأعمال ووسائل الإعلام المعروفة والشخصيات العامة.

تويتر مستمر فى تجربة طرق تميز جديدة

" أكدت كروفورد أن الخيار التالي للدفع مقابل شارة التحقق الزرقاء لن يتضمن مطلبًا للتحقق من الهوية ، قائلاً: "سنستمر في تجربة طرق للتمييز بين أنواع الحسابات". لا تظهر علامة رمادية على حساب تويتر ، مما يشير إلى أنه لم يتم تنشيطه بعد.

انتقادات لخطط تويتر فى التطوير

تعرض موقع تويتر لانتقادات على نطاق واسع في الأيام الأخيرة بسبب خططه لتحويل ملكية علامة التحقق الزرقاء من تحديد الأفراد المعتمدين ، وخاصة الشخصيات العامة ، إلى نظام تويتر الازرق استنادًا إلى أعلام التحقق من الدفع.

وقد حذر خبراء أمنيون من أن الجهات السيئة قد تدفع ثمن علامة الشهادة الزرقاء ثم تنتحل شخصية مسؤولين أو مصادر معلومات موثوقة أخرى.

تويتر يأجل خططة الى مابعد الانتخابات 

كما تم الذكر في وقت سابق أن تويتر قرر تأجيل خططه إلى ما بعد انتخابات التجديد النصفي للكونغرس حيث يبدو أنه يستعد لإطلاق نظام "تويتر الازرق" الخاص به في عطلة نهاية الأسبوع.

كما تعهد رئيس تويتر الجديد ، إيلون ماسك ، خلال عطلة نهاية الأسبوع بحظر الحسابات التي تنتحل هويات مزيفة دون سابق إنذار. 

أضف تعليق

أحدث أقدم