مبابى يكشف ان رئيس فرنسا ساعد فى بقائة فى النادى الفرنسى

قام اللاعب الفرنسى كيليان مبابي، لاعب نادي باريس سان جيرمان، بالكشف عن دور الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون، في تجديد عقده مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسى، وعدم الانتقال الى نادي ريال مدريد الإسباني.

وكان كيليان مبابي قد جدد عقده مع نادى باريس سان جيرمان لثلاثة مواسم، حتّى صيف ٢٠٢٥،رغم أنّه كان على بُعد خطوة صغيرة من الانتقال لصفوف نادى ريال مدريد الاسبانى، بصفقة مجانية، خلال الموسم الحالي.

دور الرئيس الفرنسى فى اقناع كيليان مبابى فى البقاء فى باريس سان جيرمان

واعلن اللاعب الفرنسى كيليان مبابي أن للرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، دورًا قويا و حاسمًا في استمراره مع نادي باريس سان جيرمان، فقد اشار إلى أنّ الرئيس الفرنسى قد أقنعه بالبقاء بالنادى  وبأنّ لديه متسع من الوقت للرحيل في المستقبل.

لقاء كيليان مبابى مع الرئيس الفرنسى والتحدث عن مسيرتة الكروية

وقد اعلن مبابي في لقاء قد أجراه مع صحيفة (نيويورك تايمز) الأمريكية انه لم يتخيل على الاطلاق أنّة سيتحدّث مع الرئيس الفرنسى عن مستقبلة ومستقبل مسيرتة فى عالم كرة القدم،وقد اعلن ان الرئيس الفرنسى قال له: أريدك أن تبقى، لا أريدك أن تذهب الآن، أنت فرد مهم جداً للبلد،تاكدانه عندما يخبرك الرئيس بذلك فهذا مهم جدًا .

كيليان مبابى ياكد ان ريال مدريد مازال يشبة المنزل بالنسبة له

وعن رفض كيليان مبابى عرض نادي ريال مدريد وإمكانية الانضمام له في المستقبل، قال كيليان مبابي أننى لا اعرف أبدًا ما الذي سيحدث فى المستقبل، لم أكن هناك فى ريال مدريد من قبل، ولكن أشعر أنّه منزلي أو شيء مشابة لذلك.

كيليان مبابى ينفى شاءعات تدخله فى قرارات باريس سان جيرمان

وقام مبابي بنفى الاشاعات على أن يكون له اى سلطة إدارية او اى تأثير على قرارات  ادارة نادي باريس سان جيرمان، قائلًا: بان هذا ليس عملة، ولا يريد القيام به على الاطلاق، مايحدث  خارج الملعب ليس لى علاقة به.

وكان كيليان مبابي (٢٣ عامًا) قد لعب ٥ مباريات مع النادي الباريسي في مسابقة الدوري الفرنسي، هذا الموسم، سجّل خلالها ٧ أهداف.

أضف تعليق

أحدث أقدم