آبل تُعلن عن هاتف آيفون ١٤ برو وتُحدد سعره ومميزاتة

قامت شركة آبل  بالاعلان عن هاتف آيفون ١٤ برو الجديد  وقامت بالكشف عن مميزات النسخة الجديدة من هاتف أبل الذكي، وقامت الشركة بتحديد سعره في حفل إعلان أطلقت عليه اسم (Far Out).

سعر هاتف ايفون ١٤ برو الجديد

وقامت شركة أبل بالاشارة إلى أن سعر الهاتف الجديد سيبدأ من ٧٩٩ دولارا وهو نفس السعر لهاتف آيفون ١٣ الذي تم اصدارة العام الماضي.

وسيكون هاتف ايفون ١٤ برو متاحا في الأسواق ابتداء من ١٦ سبتمبر الحالى.

وقد قامت ابل بالإعلان عن السعر ليطمئن المستهلكين الذين كانوا فى قلق من أن تقوم آبل برفع سعر هاتفها الجديد بسبب عوامل التضخم العالمى وغيرها.

مميزات هاتف ايفون ١٤ برو الجديد

وقدمت الشركة فى الهاتف الجديد تقنية (Dynamic Island) التي تمنح المستخدم القدرة على  مشاهدة معلوماته المهمة أعلى الشاشة عبر نافذة صغيرة تتوسع وتصغر لتعرض المعلومات.

وأعلنت شركة آبل إلى أن هاتف ايفون ١٤ برو الجديد سيحمل شريحة (A16 Bionic Chip) وهي الشريحةالأفضل في تاريخ شركة أبل وتعتبر أسرع شريحة على الإطلاق للهواتف الذكية كماقامت بالاعلان عن أن الهاتف سيكون مزود بأفضل كاميرا، مأكدة إلى أن الكاميرا ستكون الخيار الاول للمصورين المحترفين نظرا لدقتها وقدرتها على التقاط التفاصيل الدقيقة بجودة عالية.

الاعلان عن منتجات اخرى بجانب هاتف ايفون ١٤ برو 

وقامت شركة ابل أيضا خلال الحفل بالاعلان عن تقديم (Apple Watch SE) المعاد تصنيعها بسعر جديد، و اشارت الى ان ستدوم بطارية الساعة لمدة ١٨ ساعة، كما أنها ستاتى بواجهة من الكريستال وتعتمد Apple Watch Series 8 على ميزات الصحة والسلامة والتى تعد الأفضل في فئتها مثل تطبيق تخطيط القلب وميزة اكتشاف السقوط هذا من خلال تقديم إمكانات استشعار درجة الحرارة وتقديرات استعادية لموعد الإباضة وميزة اكتشاف الاصطدام والتجوال الدولي.

أضف تعليق

أحدث أقدم