براد بيت يظهر على السجادة الحمراء مرتديا تنورة نثائية

ظهر نجم هوليوم براد بيت فى العرض الأول لفيلمه الجديد Bullet Train الشهر الماضي،لكن تصدرت ملابسه التى كان يرتديها عناوين الصحف العالمية بدلا من الحديث عن فيلمة الجديد.

براد بيت يرتدى التنورة النسائية 

ظهر براد بيت الممثل المعروف بأدائه لشخصيات قوية فائقة الذكورية في أفلام مثل Fight Club وOnce Upon a Time in Hollywood، بأطلالة ذات اللونين الوردي والبني مضيفًا إليها لمسة ملفتة جدا للنظر، إذ كان يرتدى تنورة بدلا من البنطال.

تعليق براد بيت عن سبب ارتدائة التنورة النسائية

وعندما قامت  مجلة Variety بسؤال براد بيت عن سبب أرتدائة هذة التنورة أجاب قائلا: لا أدرى سنموت جميعًا فى النهاية، لذلك دعونا نفسد الأمر.

ظاهرة ارتداء التنانير النسائية 

لم يكن براد بيت هو الاول من نجوم هوليود الذى ينضم الى  قائمة متزايدة من النجوم الذين تم مشاهدتهم وهم يرتدون تنانير نسائية.

ثقافة التنانير الرجالية منتشرة خارج هوليود

ويعتبر منتدى The Skirt Café  هو منتدىً عبر الإنترنت لتنانير الرجال.

ويعتقد احد المسؤلين عن هذا المنتدى أنه يتم توجية اهتمام اكثر من اللازم بالمشاهير الذين يرتدون التنورة النسائية.

فعلى الرغم من أن التنانير شائعة في الملابس النسائية، إلا أن الرجال قامو بأرتدائها في مراحل مختلفة عبر التاريخ.

وهذا ما نراة من خلال التماثيل اليونانية والرومانية القديمة، بينما تم ارتداء المزيد من اشكال التنانير المعاصرة في دول مثل ألبانيا، التي تعتبر التنانير زيًا وطنيًا.

محاولات من صناع الموضه لنشر أرتداء الرجال للتنانير النثائية

خلال السنوات الأخيرة، يمكننا ملاحظة عناصر الأنوثة التي نجدها تظهر بشكل منتظم في خزانات الشباب من جيل الألفية الأصغر سنًا، مثل المغني هاري ستايلز.

وهناك بعض المواقع الالكترونية مثل ASOS وMr Porter وCettire وSSENSE التى تبيع تنانيرًا للرجال حول العالم.

والتى لا يمكن تمييزها كثيرًا عن تصاميم الملابس النسائية لولا عارضي الأزياء الذكور الذين يقومون بعرضها فى الصور.

ساعد نجوم عالم الموضة أيضًا بمحاولة تطبيع تنانير الرجال، حيث قام بذلك مصممون  أزياء كبار مثل دريس فان نوتن، وراف سيمونز خلال السنوات الأخيرة.

وقال مدوّن الموضة المعروف شيفام بهاردواج  ان التنانير أو أي قطعة من الملابس لا يمكنها ان  تحدّد جنسك لان الملابس تصنع للتعبير عن مشاعرك الداخلية امام العالم.

أضف تعليق

أحدث أقدم