الزمالك بطل الدورى المصرى للمرة ال١٤ فى تاريخ النادى

نجح نادي الزمالك بحسم لقب بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم، بعد هزيمة ملاحقه نادى بيراميدز أمام نادى فيوتشر بهدف واحد مقابل لا شئ، مساء .

البطولة ال١٤ لنادى الزمالك فى الدورى الممتاز

ويبتعد نادى الزمالك عن نادى بيراميدز صاحب المركز الثاني فى الدورى الممتاز ب٧ نقاط فارقة، حيث يتبقى جولتين فقط على نهاية البطولة.

وبهذا اللقب تكون حصيلة نادى الزمالك من بطولات الدورى الممتاز هى ١٤ بطولة في تاريخ نادى الزمالك وتاريخ بطولة الدورى المصرى، وهو اللقب الثاني على التوالي، ليكرر ما حدث في عامي ٢٠٠٣ ٢٠٠٤.

نادى الزمالك يهنأ المشجعين بالفوز بالدورى الممتاز

وكتب نادي الزمالك، على حسابه فى  تويتر: الدوري الأصعب والمشوار الأقوى، لا يليق إلا بالزمالك، ‏وأضاف ايضا: درع الدوري يرفض الخروج من ١٠٠ عقبة سيحتفل داخل بيته من جديد، مبروك لكل زملكاوي، ربحنا البطولة عن جدارة.

وأعلن أحمد دياب رئيس رابطة الأندية، سيتم تسليم درع الدوري لنادى الزمالك بعد نهاية مباراتة أمام الاتحاد السكندري.

تهانى مصرية وعربية ودولية لنادى الزمالك بفوزة بلقب الدورى الممتاز

وأثار فوز نادى الزمالك بلقب بطل الدورى ردود أفعال كثيرة، في الشارع المصري والعربى .

كتب السيد عبد الله بن مساعد، الرئيس السابق للهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية، فى  حسابه على تويتر: ‏الحمدلله رب العالمين، ألف مبروك، نجمعه مع كأس مصر بإذن الله.

وكتب السيد علاء مبارك، نجل رئيس الجمهورية الراحل محمد حسني مبارك: ‏عن جدارة واستحقاق بطولة الدوري هذا العام في نادى الزمالك، مبروك لنادي الزمالك ولجماهير القلعة البيضاء.

وكتب الفنان الكوميدى محمد هنيدي عبر حسابة على تويتر: ‏مبروك البطولة مبروك لكل الجمهور الزملكاوى العظيم الدوري زملكاوي. وكتب هنيدي مرة أخرى ساخرا: أنباء عن أمتناع درع الدوري الخروج من ميت عقبة، وعن نيته عدم الخروج  لغاية لما يصدي هناك من الركنة طول ال ٨٠٠ سنة الجاية أو يغزونا الفضائيين ويحاولو سرقة درع الدوري، وسعتها هندهلهم علشان هيكون عندنا منه كتير.

كماهَنَأ نادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي نادى الزمالك بفوزةباللقب، حيث  كتب على حسابه باللغة العربية: ‏لعب و فن و هندسة من أول يونايتد إلى الفارس الأبيض تهانيناعلى لقب الدوري الثاني على التوالي.

 ليرد نادي الزمالك: الأول في مصر يشكر يونايتد الأول في العالم دمنا أشقاء في الأبيض والأحمر.

كما قام حساب نادي ولفرهامبتون واندرز باللغة العربية  بتهنئة نادى الزمالك : للمرة الثانية على التوالي مبروك للقلعة البيضاء فخر العاصمة الدوري المصري الممتاز سهم الزمالك إذا انطلق لابد ان يصيب.

أضف تعليق

أحدث أقدم