جاريث بيل يودّع ريال مدريد برسالة مؤثرة

في إسبانيا، ودّع الويلزي جاريث بيل صفوف نادي ريال مدريد الإسباني برسالة مؤثرة نشرها عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

رسالة جاريث بيل

وجاء في رسالة بيل: "أنا أكتب هذه الرسالة من أجل شكر جميع زملائي واللاعبين والمدربين الّذين عاصرتهم في النادي والجماهير الّتي شجعتني".

وتابع الويلزي في رسالته: "حقّقتُ حلمي منذ 9 سنوات بارتداء قميص ريال مدريد واللعب على ملعب سانتياغو برنابيو، والفوز بالألقاب وأبرزها ألقاب دوري أبطال أوروبا".

وأضاف بيل: "يمكنني الآن أن أنظر للوراء وأتأمل وأقول بصدق إن هذا الحلم أصبح حقيقة وأكثر من ذلك، وأن أكون جزءاً من تاريخ هذا النادي وأن نحقّق ما حققناه عندما كنتُ لاعبًا في ريال مدريد، كانت تجربة رائعة ولن أنساها أبداً".

وأكمل الويلزي جاريث بيل في رسالته: "أريد أيضاً أن أشكر رئيس النادي فلورينتينو بيريز، الّذي أعطاني الفرصة من أجل تحقّيق حلمي باللعب لريال مدريد وجميع أعضاء مجلس الإدارة".

رحلة جاريث بيل مع النادى الملكى ريال مدريد

وقضى بيل 9 سنوات مع نادي ريال مدريد، وشارك في 256 مباراة سجّل خلالها 106 هدف وصنع 67 هدفاً، وحصد 18 لقباً وأبرز ألقابه تحقّيق (التشامبيونز ليج) خمس مرات.

ويذكر أن بيل تعرّض لانتقادات كثيرة في الآونة الأخيرة من قبل جماهير المرنجي (ريال مدريد)، وغاب عن عدّة مباريات هامّة في الموسم الفائت.

أضف تعليق

أحدث أقدم