ديو غنائى ليلى و زياد

ديو غنائى ليلى  و زياد

محتويات

  • ليلى زاهر فى دويتو غنائى
  • ليلى تشارك فى فيلم مطرح مطروح
  • سكوت أدكنز من ابطال الفيلم
تنتظر النجمة  الشابة ليلى زاهر ابنة الفنان أحمد زاهر ، أنتهاء ووضع اللمسات النهائية على أحدث أعمالها والذى سيكون عمل غنائى مشترك مع النجم البناني زياد برجي، والذي تتعاون معه فى ديو رومانسي سيتم طرحه خلال الايام القليلة المقبلة.

ليلى زاهر فى دويتو غنائى

وكان العمل على الأغنية جارى منذ ٣ أشهر مع زياد برجي، وهو النجم الذى كانت تتمنى التعاون معه منذ فترة، وصرحت بأنها كانت تستشيره في أغنيتها (كلمة أخيرة)، التي تعتبر أولى خطواتها في الغنائية، وتم طرح الفيديو كليب  الخاص يالاغنية فى فبراير الماضي، وتم تصوير الكليب وسط الثلوج في لبنان، فى أجواء درامية، وأغنية كلمة اخيرة من كلمات الشاعر محمد حسن وألحان وتوزيع إسلام زكي، وبالفعل لاقت الأغنية نجاحًا كبيرًا وكانت فى قائمة الأكثر مشاهدة في أقل من ٢٤ ساعة من نزولها على منصة يوتيوب واحتلت المركز الرابع.

ليلى تشارك فى فيلم مطرح مطروح

و تنتظر النجمة الشابة ليلى زاهر، صدور أحدث أعمالها السينمائية فيلم (مطرح مطروح) بدور العرض السينمائية خلال الأيام المقبلة، وتشارك ليلى في بطولته النجم القدير محمود حميدة، وتجسد دور ابنته خلال أحداث الفيلم.

سكوت أدكنز من ابطال الفيلم

قامت لجنة الرقابة على المصنفات الفنية بتصنيف الفيلم تحت فئة (جمهور عام)، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي أجتماعى، ويظهر النجم العالمي سكوت أدكنز، الشهير بـ"بويكا"، خلال أحداث الفيلم حيث يجسد شخصية شاب أجنبي يدخل في العديد من الصراعات الممتلئة بالإثارة.

وتشاركة فى بطولة الفيلم مجموعة من النجوم منهم الفنانة شيماء سيف، و كريم عفيفي، وأوس أوس، ومحمد السعدني، وسامى مغاورى، وشريف ثروت، والسيناريو من تأليف  السينارست محمد عز، والفيلم من اخراج المخرج وائل إحسان.

أضف تعليق

أحدث أقدم