فيلم المهمة المستحيلة في أبوظبي

فيلم المهمة المستحيلة في أبوظبي

محتويات

  • توم كروز يمدح التصوير بالإمارات
  • توم كروز ينفذ احد اصعب المشاهد السينمائية
  • توم كروز يتحدث عن التصوير فى الامارات
  • ماك كويري يكشف عن تجربته في أبوظبي
أستقبلت أبوظبي طاقم الجزء الأخير من سلسلة أفلام المهمة المستحيلة للنجم توم كروز ، وكان ذلك خلال العرض الافتتاحي الأول فى  منطقة الشرق الأوسط، بقصر الإمارات بعد العرض فى لندن وروما،

توم كروز يمدح التصوير بالإمارات

والى جانب  تواجد النجم توم كروز تواجد مخرج الفيلم  كريستوفر ماك كويري وقد اشاد توم كروز والمخرج  بمواقع التصوير التي قامت بتوفيرها لجنة أبوظبي للأفلام، التى تتبع هيئة الإعلام الإبداعي للامارات .

و تم تصوير مشاهد من  الفيلم الأخير من سلسلة افلام المهمة المستحيلة في المبنى الجديد بمطار أبوظبي و أيضا فى صحراء ليوا المزهلة.

توم كروز ينفذ احد اصعب المشاهد السينمائية

 وقد قام النجم العالمى توم كروز الذى قد بلغ من العمر ٦٠ عاما، بتنفيذ واحد من أخطر زاقوى المشاهد الخطرة في تاريخ السينما، عندما قام بالقفز بالدراجة النارية فوق منحدر، ثم قام بأستكمال هبوطه إلى الأرض بأستخدام مظلة.

توم كروز يتحدث عن التصوير فى الامارات

وقد اشار النجم العالمى  توم كروز  ان هذة هى المرة الثانية التي يقوم بالتصوير فيها بأبوظبي، وانة قد قام بالتصوير في دبي سابقا، وقد اكد على جمال وروعة التجربة.

وقد أشاد بروعةالمطار، والصحراء الأخاذة .

ومن المواقف الهامة له انه قد سنحت له فرصة امتطاء حصان رائع يسمى (زوس).

وقد ذكر انه كان حلمة منذ الطفولة هو السفر حول العالم والتعرف على مختلف الثقافات والعمل من خلالها فالعمل مع الناس على مشروع ما افضل طريق يعلمك الكثير منهم وعنهم.

ماك كويري يكشف عن تجربته في أبوظبي

اكد مخرج افلام المهمة المستحيلة ان العودة مرة اخرى إلى الامارات لم تكن صدفة، فقد جأئو لتصوير بعض المشاهد من الجزء السادس من سلسلة أفلام "المهمة المستحيلة"، فضلا عن الجزء السابع منها.

واكد على معرفتة بوجود الكثير لاكتشافه في دولة الإمارات العربية، لذلك قامو بالعودة، وحين كانو يبحثون عن مطار مناسب للتصوير ، قامت الحكومة بتوفير موقع التصوير من خلال السماح لهم بالتصوير في المطار وقامت بتسهيل كل شئ لهم.

أضف تعليق

أحدث أقدم