كاسيميرو يودع ريال مدريد وينتقل الى مانشستر يونايتد

قام مشجعو ولاعبين ريال مدريد الإسباني، بتوديع زميلهم اللاعب البرازيلي كاسيميرو، حيث قرر مغادرة صفوف نادى ريال مدريد والانتقال لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

لاعبو فريق ريال مدريد يودعون كاسيميرو

تفاعل لاعبو ريال مدريد مع رحيل كاسيميرو عن ملعب سانتياغو برنابيو، حيث قال المهاجم الفرنسي كريم بنزيما فى حسابه على تويتر: كاسي!! برافو!وشكراً على كلّ شيء.

وكتب ايضا حارس الفريق الملكى  تيبو كورتوا:حظاً سعيداً لك، سنفتقدك.

وغرّد المهاجم البرازيلي فينيسيوس جونيورقائلا: ما أقوله لك سيكون قليلاً، شكراً لك، كلّ الفرق بحاجة إلى كاسيميرو، حظاً سعيداً لك، أنت أسطورة، لا أحد يمر من أمامه.

ونشر لاعب خط الوسط لوكا مودريتش صوره له برفقة كاسيميرو وتوني كروس خلال حمل لقب دوري أبطال أوروبا، كتب عليها: يا لها من رحلة.

كاسيميرو ينضم لصفوف مانشستر يونايتد فى الدورى الانجليزى

وقدأعلن نادي مانشستر يونايتد الانجليزى عن توصله إلى اتفاقٍ مبدئي مع نادي ريال مدريد، ينتقل من خلالة كاسيميرو لفريق الشياطين الحمر.

وأكد نادي مانشستر يونايتد أن إتمام الصفقة متوقف على أمور شخصية ومتطلبات التأشيرة البريطانية، بالإضافة إلى الفحص الطبي.

رحلة كاسيميرو مع النادى الملكى 

انضمّ كاسيميرو إلى نادى ريال مدريد فىعام ٢٠١٣، من نادى ساو باولو البرازيلي، وقد انتقل إلى بورتو البرتغالي على سبيل الإعارة، وعاد في ٢٠١٥، ليكون جزءاً من النادى الملكى  منذ ذلك الوقت.

لعب كاسيميرو صاحب  ال٣٠ عاماً ٣٣٦ مباراة فى صفوف ريال مدريد، سجّل خلالها ٣١ هدفاً وصنع ٢٩ آخرين.

احتفل كاسيميرو مع الميرنجي بـ ١٨ لقباً وهم دوري أبطال أوروبا ٥ مرات والسوبر الأوروبي ٣ مرات ومثلها في بطولة كأس العالم للأندية والدوري الإسباني والسوبر المحلي،هذا بالإضافة للقب وحيد في كأس ملك إسبانيا.

أضف تعليق

أحدث أقدم