إيلون ماسك يرغب فى شراء نادى مانشستر يونايتد

أعلن إيلون ماسك الملياردير المعروف وصاحب شركة سبيس اكس وتسلا، أنه يرغب فى شراء نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وقال عبر حسابه على تويتر: "سأشتري مانشستر يونايتد".

ايلون ماسك يرغب فى شراء نادى مانشستر يونايتد احد انجح الاندية فى التاريخ

ويُعرف نادى مانشستر يونايتد بأنة واحد من أكثر الأندية نجاحا في عالم كرة القدم، حيث ينفرد بتاريخ متميز من النجاح ، فقد فاز بـ 66 لقبا يتضمن رقما قياسيا بعدد الفوز بلقب الدوري الممتاز 20 مرة وكان أول ناد في إنجلترا يفوز بكأس أوروبا عام 1968"، وتبلغ القيمة السوقية للنادي ٢.٠٨ مليار دولار.

معركة ايلون ماسك مع تويتر 

والجدير بالذكر  أن إيلون ماسك أحد اغنى اغنياء  العالم يخوض حاليا نزاعا قانونيا ضد إدارة موقع تويتر على خلفية تراجع ماسك عن صفقة الاستحواذ  التي كانت تبلغ قيمتها 44 مليار دولار، ومن المقرر أن تبدأ جلسات المحاكمة للفصل في النزاع في ١٧ أكتوبر.

كان تويتر رفع دعوى قضائية ضد ايلون ماسك محاولا أجبار ماسك على إتمام الصفقة  بعد أن أعلن انسحابه منها.

وكان محامي ماسك قد ادعى  أن تويتر انتهك  عدة بنود تخص الصفقة، مدعيا أن الشركة حجبت البيانات التي طلبها  ماسك من أجل تقييم عدد حسابات الروبوتات والبريد العشوائي .

ايلون ماسك يحاول الانسحاب من صفقة تويتر لانة شعر بالندم والان سيشترى نادى مانشستر يونايتد 

وفي المقابل، وصف الفريق القانوني الخاص  بتويتر محاولة ايلون ماسك التراجع عن الصفقة بأنها غير مشروعة وأشار في الدعوى إلى أن ايلون ماسك يستخدم الروبوتات لمحاولة للانسحاب من الصفقة التى يشعر بالندم بشأنها والان يبدى رغبتة بشراء نادى مانشستر يونايتد فهل ستكون صفقة ينسحب فى منتصفها مرة أخرى ام سيكملها للنهاية .

أضف تعليق

أحدث أقدم