النجم الأمريكى كيفن سبيسي متهم بالاعتداء الجنسي على 3 رجال في بريطانيا

وجّه الادعاء العام أربع تهم للممثل الأمريكي، كيفن سبيسي، بالاعتداء الجنسي على ثلاثة رجال.

سلسلة من الشكاوى ضد الممثل كيفن سبيسى

وكانت شرطة لندن قد حرّكت تحقيقا وراجعت الأدلة المتعلقة بسلسلة من الشكاوى، تقدّم بها أشخاص ضد الممثل البالغ من العمر 62 عاما، يتهمونه في حوادث وقعت بين 2005 و2013 , وتضمنت ثلاث شكاوى، منها حالات اعتداء جنسي، يُعتقد أنها وقعت في لندن وغولسترشير , ووُجهت للممثل تهمة إضافية باعتداء جنسي خطير في لندن .

وتتعلق التهمة الأولى باعتداء جنسي، يُعتقد أنه وقع في لندن، في مارس  من عام 2005، بينما يدعي أحد المشتكين أنه تعرض للاعتداء في لندن، في أغسطس  من عام 2008.

أما الدعوى الثالثة فيقول صاحبها إنه تعرض للاعتداء في غولسترشير في أبريل  2013.

وقالت رئيسة قسم الجرائم الخاصة، روزماري إينسلي، إنه "بناء على فحص الأدلة التي جمعتها شرطة لندن، قرر قسم الجرائم الخاصة توجيه التهم للممثل كيفن سبيسي، البالغ من العمر 62 عاما، وتتمثل في أربع وقائع اعتداء جنسي على ثلاثة رجال".

بداية الاتهامات 

وظهرت مزاعم التحرش ضد سبيسي، للمرة الأولى في الولايات المتحدة 2017، عندما قالت الصحفية التلفزيونية السابقة، هيذر أونرو، لوسائل إعلام إن سبيسي تحرش جسديا بابنها المراهق.

وطالبت الدعوى بتعويض عن أضرار غير محددة ترتبت على سلوك "جنسي فاضح قام به سبيسي في حق المدعي" في مطعم "ذي كلاب كار".

وجاء الإعلان عن القضية في وقت كانت تضج فيه أمريكا بدعوات اعتداء وتحرش جنسي في صناعة السينما الأمريكية واتهام نجوم بارزين بالتحرش بالنساء والممثلات وانتشر وسم MeToo#، لفضح هذه الممارسات.



أضف تعليق

أحدث أقدم