وزير التموين لن تتوقف ماكينات صرف الخبز حال غلق المخبز

أصدرالدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، قرارا يمنع إيقاف ماكينات صرف الخبز في المخابز التي تغلق خلال الإجازات أو التي تغلق لأي سبب.
في أغسطس عام 2019 قام السيد وزير التموين والتجارة الداخلية بأصدار قرار، بإيقاف ماكينات المخابز فى حالة إذا ما تم منح المخبز إجازة طويلة أو تم غلقه لاى سبب قانونى او غيرة.




الرغيف المدعم سيكون متاح لغير حاملى بطاقات التموين.

كما اعلن السيد عبد الله غراب، رئيس الشعبة العامة للمخابز بالاتحاد العام للغرف التجارية، إن الرغيف المدعم بوزن 90 جرامًا سيكون متاحًا للمواطنين غير حاملي البطاقات التموينية.

المخابز لديه القدرة الانتاجية لتلبية احتياجات المواطنين.

كماأضاف السيد عبد الله غراب، فى تصريحات سابقة له ان المخابز لديها كامل القدرة الإنتاجية اللازمة لتغطية احتياجات المواطن من الخبر، وقد توقع تطبيق المنظومة مع بداية الأسبوع القادم.
كما اكد السيد عبد الله غراب،ان هناك مراقبة من أجهزة التموين على المخابز للرقابة على جودة ووزن ومواصفات رغيف الخبز، مؤكدًا ان كمية الخبز التي يحتاجها المواطن سيستطيع الحصول عليها من المخبز بسهولة. 

 


حاملى بطاقات التموين

٣٢ مليون مواطن غير حاملى بطاقات التموين سيحصلون على رغيف التموين.
كما ستبدأ وزارة التموين والتجارة الداخلية خلال الأيام القليلة القادمة طرح آلية جديدة ستمكن حصول أكثر من ٣٢ مليون مواطن غير حاملي البطاقات التموينية من الحصول على رغيف العيش التموينى بسعر التكلفة ٩٠ قرشًا.

أضف تعليق

أحدث أقدم