منع دخول الممثلان الامريكيان شون بن وبن ستيلر إلى الاراضى الروسية

قامت وزارة الخارجية الروسية بالاعلان عن فرض عقوبات على ٢٥ مواطنا أمريكيا بينهم نواب في الكونغرس الامريكى ورجال أعمال وشخصيات فنية مثل الممثلان شون بين وبن ستيلر حيث سيتم منعهم من دخول الاراضى الروسية بشكل دائم.

العقوبات الروسية على شون بين وبين استيلر ومن معهم جاءت ردا على العقوبات الامريكية

وقد اكدت وزارة الخارجية الروسية، من خلال  موقعها الإلكتروني، إن هذه العقوبات جائت ردا على العقوبات المفروضة من قبل الإدارة الأمريكية ضد المواطنين الروس والتى تم وصفها بانها متزايدة باستمرار ، وقد اكدت الخارجية الروسية انها تعمل بمبدأ المعاملة بالمثل وتحظر بدورها المواطنين الأمريكيين من الدخول الى الاراضى الروسية .

نواب من الكونغرس الامريكى تشملهم العقوبات الروسية مع شون بين وبن ستيلر

ومن بين الشخصيات الأمريكية التى فرضت عليها العقوبات الروسية بجانب الممثلان بن ستيلر وشون بين  نواب في الكونغرس الامريكي من الحزب الديمقراطي مثل النائب مارك كيلي  والنائبة كريستين سنيما وكذلك نواب من الحزب الجمهوري مثل كيفن كريمر ومايك راوندز وريتشارد سكوت وباتريك تومي.

روسيا ترفض النهج الامريكى فى فرض العقوبات على المواطنين الروس

وقد اكدت وزارة الخارجية الروسية أن العقوبات العدائية المفروضة م السلطات الأمريكية، والتي تستمر في فرض العقوبات على المواطنين الروس و نقوم بدورها بتدمير العلاقات الثنائية الامريكية الروسية وتصعد المواجهة بين روسيا والولايات المتحدة، سيستمر رفضها بحزم وبقوة وستقابل بعقوبات من جانب روسيا .

أضف تعليق

أحدث أقدم